في تصنيف عام بواسطة

ماهو المقابل المالي للمنشات الصغيرة بالسعودية، قررت المملكة العربية السعودية إعفاء المنشآت الصغيرة والتي يبلغ إجمالي عدد العاملين فيها تسعة عمال فأقل بمن فيهم مالكها من دفع المقابل المالي.

ماهو المقابل المالي للمنشات الصغيرة بالسعودية؟

صدر قرار في المملكة العربية السعودية، يفيد في إعفاء المنشآت الصغيرة من دفع المقابل المالي، على أن تكون إجمالي عدد العاملين فيها تسعة أشخاص أو أقل وبما فيهم المالك.
وكان هذا القرار قد جاء ضمن الجلسة الأفتراضية التي أجريت أمس الثلاثاء، والتي تنص على إعفاء المنشآت الصغيرة التي يبلغ عدد العمال فيها تسعة عمال أو اقل وبما فيهم مالك المنشأة، وايضاً تم إقرار إعفاء اثنين من الوافدين العاملين في المنشأة، وذلك إذا كان مالكها متفرغاً للعمل بها، ولديها تسجيل في التأمينات الأجتماعية.
وايضاً جاء في الجلسة الأفتراضية بالسعودية، التي أُقيمت بالأمس الثلاثاء، الإعفاء عن أربعة من الوافدين العاملين في المنشأة، وبالأضافة إلى مالك المنشأة الذي يعمل بها، ويشترك أن يكون سعودي الجنسية، ومسجلة منشأته في التأمينات الأجتماعية، حيث الحد الأقصى من الإعفاء يكون لأربعة وافدين فقط.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى ايجاباتي، موقع ايجاباتي يمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير.

التصنيفات

...