في قسم تعليم بواسطة

للضوء المرئي اطوال موجية تتراوح بين، ورد هذا السؤال ضمن أسئلة المنهاج الدراسي السعودي لمادة الفيزياء، حيث ورد في أسئلة النشاط العلمي، مما جعل الطلاب يبحثون عن إجابة للضوء المرئي اطوال موجية تتراوح بين، لحرصنا الشديد على مصلحة الطلاب وضمان تفوقهم الدراسي سنقوم على توفير الحل االنموذجي لسؤال للضوء المرئي اطوال موجية تتراوح بين، تابع معنا. 

الأطوال الموجية للطيف الكهرومغناطيسي

يتم تعريف الطيف الكهرومغناطيسي على أنه المدى الكلي لكل ترددات الإشعاعات الكهرومغناطيسية، ويتم تسميته أحيانا "بالطيف" فقط، والطيف الذي يصدر لجسم ما هو عبارة عن توزيع الجسم المميز للإشعاع الكهرومغناطيسي، والأطوال الموجية للطيف الكهرومغناطيسي للضوء الأحمر 700 نانومتر، أما الضوء البنفسجي فله طول موجي 400 نانومتر. 

الطول الموجي للضوء المرئي

يستخدم الضوؤ المرئي في في كقير من المواد والعناصر الفيزيائية، والتي تعتبر أحد العلاقات الأكبر بحيث تبين مدى الاهتمام بالمقاييس التي تدرس دراسة علمية، من أجل أن يتم التعرف على النظرية، لذا بعد البحث عن سؤال الطول الموجي للضوء المرئي، نوفر لكم طلابنا الأعزاء الإجابة الصحيحة لسؤال الطول الموجي للضوء المرئي في التليقات بالأسفل. 
وبهذا نكون قد وضعنا الإجابة النموذجية بين أيديكم أعزائي الطلاب والطالبات، مع تمنياتنا الخالصة بالتوفيق والنجاح للجميع، برجاء كتابة كل ما لديكم من أسئلة في مربع التعليقات بالأسفل. 

1 Answer

0 تصويت
بواسطة
مختارة بواسطة
 
أحسن إجابة

الطول الموجي يقع ما بين الأشعة الحمراء التي تعرف بالأطوال الموجية، والأشعة البنفسجية التي تعرف بالموجات القصيرة.

يمثل الطول الموجي حجم فيروس كبير يتراوح من 390 إلى 750 نانومتر.

مرحبًا بك إلى اجاباتي، موقع اجاباتي يمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير.
...