في قسم تعليم بواسطة

تطبيق مجاني لإنشاء العروض التقديمية الحية عبر الإنترنت من انتاج شركة جوجل، يحتاج الجميع من طلاب ومعلمين، ومدراء إلى إنشاء العروض التقديمية من أجل إيصال المعلومة بشكل أفضل، وخصوصا مع أزمة كوفيد19 التي انتشرت مؤخرا، حيث أصبح التعليم الكترونيا، وتم الاستغناء عن السبوردة التقليدية، وأصبحت الحاجة للحاسوب كبيرة جدا، لذا فقد يحتاج الكثير لتطبيق مجاني لإنشاء العروض التقديمية الحية عبر الإنترنت من انتاج شركة جوجل، فما هو تطبيق مجاني لإنشاء العروض التقديمية الحية عبر الإنترنت من انتاج شركة جوجل. 

تطبيق مجاني لإنشاء العروض التقديمية الحية عبر الإنترنت من انتاج شركة جوجل ما هو

قامت شركة جوجل بتوفير عدد من التطبيقات لمستخدميها، وذلك من أجل تسهيل الأمر عليهم، وتوفيرا لوقتهم وجهدهم، حيث أن أغلب هذه التطبيقات هي تطبيقات مجانية وغير مدفوعة، ومنها ما يختص بكتابة النصوص، الترجمة، رفع الصور أو انشاء العروض التقديمية، بحيث يهتم بانشاء عروض تقديمية مكونة من شرائح، يتم استخدامها في مجالات معينة، وبطرق سهلة جدا، ولمعرفة اسم التطبيق المجاني لإنشاء العروض التقديمية الحية عبر الإنترنت من انتاج شركة جوجل، يرجى المتابعة في التعليقات. 

العروض التقديمية واهميتها

تعتبر العروض التقديمية طريقة سهلة من أجل عرض وتقديم البيانات والمعلومات، ونتائج الأبحاث، بحيث يتم استخدامها في الاجتماعات الخاصة والعاممة، والمؤتمرات، من أجل عرض ومناقشة موضوع ما أمام الحاضرين، وتتلخص أهميتها في النقاط التالية. 
  • تسهيل عملية إيصال المعلومة بشكل جيد. 
  • تذكير مُقدم العرض بالنقاط الرئيسية. 
  • ضمان انتباه الجمهور بصريا. 
وفي عصرنا الحالي، فإن الرائد في مجال التعليم هو استخدام العروض التقديمية، بحيث أنها تتمتع ببعض الإضافات التي تشد المتعلم، مما يجمع تركيزه في نقطة واحدة وهي الدرس الذي يتم شرحه، هل تفضل العروض التقديمية، أم السبورة التقليدة؟ أخبرنا بإجابتك بالتعليقات. 

1 Answer

0 تصويت
بواسطة
 
أحسن إجابة
  • الإجابة هي: Google Slides هو تطبيق العروض التقديمية الأفضل من جوجل مع الكثير من الميزات الرائعة.
مرحبًا بك إلى اجاباتي، موقع اجاباتي يمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير.

أسئلة متعلقة

...