في قسم معلومات عامة بواسطة

سبب وفاة الشيخ نورين محمد صديق، هو الأمر الذي دفع الكثير للاستفسار حول سبب وفاة القارئ السوداني نورين محمد صديق، بعدما تم الاعلان عن سبب وفاة الشيخ نورين صديق من خلال وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في السودان، في منشور نشره الوزير نصر الدين مفرح عبر صفحته الرسمية علي موقع فيس بوك، والذي اكد فيه عن وفاة الشيخ نورين محمد صديق علي اثر حادث طرق، اثناء عودة من رحلة دعوية، برفقة ثلاثة من المشاركين.

الموت يغيب الشيخ نورين محمد صديق

صدم خبر وفاة الشيخ السوداني نورين محمد صديق العديد من محبيه ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحيث كان الخبر كصاعقة نزلت علي الجميع، فيما تداول خبر وفاته العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن حزنهم الشديد لفقدان الشيخ نورين صديق، ومعه ثلاثة من أصدقائه، وهم: عبدالله عوض الكريم، علي يعقوب، مهند الكناني، والمرافق الرابع معهم سيد بن عمر.

من هو القارئ نورين محمد صديق

يعد الشيخ نورين محمد صديق من أشهر شيوخ الدعوة علي الاطلاق علي مستوي عالمي، حاز علي استحسان وقبول من قبل العديد من الأشخاص، وذلك نتيجة صوته العذب في قراءه القرأن الكريم، وتلاوته العذبة، بدأ نورين صديق حفظ كتاب الله شيوخ عمالقة في منطقة بارا، الموجودة بولاية كردفان، في منتصف التسعينات من القرن الماضي.

قرأ الشيخ نورين محمد صديق العديد من تلاوات القرأن الكريم بروايات متعددة، واشتهر ايضا في ترتيله للقرأن الكريم بصوت رائع يجذب كل من سمعه، وهو الامر الذي جعله من أشهر أئمه مساجد الخرطوم.

يذكر ان الشيخ نورين محمد صديق قد شارك في العديد من المسابقات الدولية التي كان يمثل فيها اسم دولة السودان، من ابرز مشاركاته العالمية، في دبي، وماليزيا، وقد حصل علي جائزة عالمية اثناء مشاركته في منافسة لتلاوة القرأن مع 83 دولة.

1 Answer

0 تصويت
بواسطة
 
أحسن إجابة
توفي الشيخ القارئ السوداني نورين محمد صديق بحادث سير اودي بحياته و بحياة ثلاثة مما رافقوه، اثناء انتقاله من منطقة ام درمان، وبعد الكيلو 18 عن المنطقة، تعرض لحادث سير اودي بحياته.
مرحبًا بك إلى اجاباتي، موقع اجاباتي يمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير.

أسئلة متعلقة

1 إجابة
...