في قسم معلومات عامة بواسطة

أرسل الله عز وجل أنبيائه الى أقوامهم مع معجزات خاصة، حيث كان لكل نبي معجزة مميزة تميزه عن غيره، لتكون الدليل على وجود الله، ولكي تساعد الأنبياء في نشر الدين الاسلامي، كما وكان كل الانبياء يدعون الى عبادة الله وحده وترك عبادة الأصنام التي لا تفعل شيء لهم، واخراجهم من الظلمات اللى النور، ففي قصة كل نبي هناك عبرة مميزة حصلت معه، وبسؤالنا لهذا اليوم قد يخص بالذكر الحدث الذي وقع عند النبي سليمان، حيث سنقوم من خلال بالاجابة عنه بشكل صحيح.

حل سؤال من الذي انذر قومه وهو ليس من الانس والجن

وبناء على صيغة سؤالنا أن الذي قام بانذار قومه لن يكون من الانس او الجن او بمعنى أخر لن يكون من البشر،ومن الممكن أن يكون كائن حي، فمن خلال دراستنا لقصص الانبياء والبحث ، تمكنا من الوصول اليه، حيث تعتبر النملة هي التي قامت بانذار سليمان وقومه من ما قد يحدث في المملكة.

قوم انذر في القران لكنهم ليسوا من الجن ولا من الانس

تعتبر نملة سليمان انها التي قامت بانذار وهي ليست من الجن أوالانس ، كما وعرف نبي الله سليمان هو ابن نبي الله داود عليهم السلام ورثه الله حكم بني إسرائيل خلفا لأبيه وأعطاه كل شيء من علم وحكم وسلطة حتى يكون علمه منطق الطيور والحيوانات وجعله ملكا عليها، وقال أيها الناس علمونا منطق الطيور.
حيث استطاعت النملة أن تعدل مسرة جيش وقوم كامل، لكي يستطيعوا الدفاع عن بلادهم، وهذا ان دل فانه يدل على قدرة الله عز وجل، وأن كل ما يقوم به هو من أجل اخراج المسلمين من الظلمات الى النور.

1 Answer

0 تصويت
بواسطة
 
أحسن إجابة
الاجابة الصحيحة لسؤال من الذي انذر قومه وهو ليس من الانس والجن هي: نملة سليمان.
مرحبًا بك إلى اجاباتي، موقع اجاباتي يمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير.

أسئلة متعلقة

...