website statistics _uacct = UA-649561-2urchinTracker()
في قسم تعليم بواسطة

قرأ خالد كتابين في الآداب كل منهما مكون ٢٨٠ صفحة، ثم قرأ روايتين كل منهما مكونة من ٣٢٠صفحة. فكم إجمالي عدد الصفحات التي قرأها؟ هناك العديد من الأسئلة التي تعتمد بصورة أساسية على العمليات الحسابية المختلفة، ومثل تلك الأسئلة التي تعتبر من التطبيقات العملية لعلم الرياضيات، تثبت لنا الأهمية الكبيرة لتلك العلوم.

إن الإنسان بدأ باكتشاف الرياضيات منذ القدم، حيث أن الإنسان القدم قد تمكن من معرفة أن الرياضيات لها أهمية كبيرة وهي من المسائل التي تعتبر جزء من الحياة اليومية للعديد من الناس فبالتالي لا بد من القيام بعملية الدراسة لمادة الرياضيات بشكل جيد، ابقوا معنا، حيث سنقوم بالإجابة عن سؤال قرأ خالد كتابين في الآداب كل منهما مكون ٢٨٠ صفحة، ثم قرأ روايتين كل منهما مكونة من ٣٢٠صفحة. فكم إجمالي عدد الصفحات التي قرأها؟.

قرأ خالد كتابين في الآداب كل منهما مكون ٢٨٠ صفحة، ثم قرأ روايتين كل منهما مكونة من ٣٢٠صفحة. فكم إجمالي عدد الصفحات التي قرأها؟ الإجابة الكاملة 

إن هذا السؤال يعتمد على عمليات الجمع، فبالتالي لا بد من القيام بعملية جمع بسيطة، اذ تعتبر عمليات الجمع والطرح من ضمن العمليات الأساسية والتي لا بد من تعلمها في عالم الرياضيات، وتكون الإجابة عن سؤال قرأ خالد كتابين في الآداب كل منهما مكون ٢٨٠ صفحة، ثم قرأ روايتين كل منهما مكونة من ٣٢٠صفحة. فكم إجمالي عدد الصفحات التي قرأها؟ هي: 

  • 280× 2 = 560.
  • 320 × 2 = 640.
  • الإجابة هي: 640 + 560 = 1200 صفحة.

1 Answer

0 تصويت
بواسطة
 
أحسن إجابة

قرأ خالد كتابين في الآداب كل منهما مكون ٢٨٠ صفحة، ثم قرأ روايتين كل منهما مكونة من ٣٢٠صفحة

مرحبًا بك إلى اجاباتي، موقع اجاباتي يمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير.

أسئلة متعلقة

...