في تصنيف عام بواسطة

يتساءل الكثير عن حل معادلة تحويل التاريخ من هجري الى ميلادي، ازداد عدد رواد مواقع التواصل الأجتماعي في الساعات الأخيرة البحثين عن الأجابة على سؤال معادلة تحويل التاريخ من هجري الى ميلادي، ويسعدنا عبر موقع ايجاباتي أن نذكر لكم الحل على جميع الأسئلة المطروحة.

معادلة تحويل التاريخ من هجري الى ميلادي

يبحث في هذه الأثناء الكثير من الأشخاص عن ما هو حل معادلة تحويل التاريخ من هجري الى ميلادي؟ والذي حير الكثير من الأشخاص وهو يتطلب المعرفة في الرياضية وحل المسائل الحسابية، ونتمنى ان تجدوا ما تبحثون عنه في موقع إيجاباتي حيث ونرحب بكم وفي أسئلتكم ويسعدنا ان نقدم لكم حل سؤال ما هي معادلة تحويل التاريخ من هجري الى ميلادي2020؟

الأجابة النموذجية هي:

في حال استخدام المعادلات التالية وكان الرقم بعد الفاصلة أكبر من 5 نزيد رقم السنة 1 ، وإذا كان الرقم بعد الفاصلة أقل من 5 نتجاهل الرقم وتبقى السنة كما هي ، ولما كانت السنة الهجرية تقل عن السنة الميلادية بأحد عشر يوماً لذلك الطريقة اليدوية لا تصلح في تحويل الشهور . 

للتحويل من الهجري إلى التاريخ الميلادي، استخدم هذه الصيغة :

السنة الميلادية = [(32 × سنة هجرية ) ÷ 33] + 622. 

 أو M = H + 622 – (H / 33). 

للتحويل من الميلادي إلى التاريخ الهجري، استخدم هذه الصيغة :

H = M – 622 + (M – 622/33).

هذا كل ما جاء حول معادلة تحويل التاريخ من هجري الى ميلادي ونتمنى أن ينال إعجابكم الحل، ويمكنكم طرح الأسئلة عبر موقع ايجاباتي للأجابة عليها.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى ايجاباتي، موقع ايجاباتي يمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير.

التصنيفات

...