في قسم مشاهير بواسطة

سبب وفاة الفنانة انتصار الشراح في الكويت، بعد ان تصدر خبر وفاة الفنانة انتصار الشراح منصات التواصل الاجتماعي هذا اليوم، بعد انتشار الخبر كالنار وسط الهشيم، بعد ان اصيبت الفنانة انتصار الشراح بوعكة صحية المت بها، وهو الامر الذي دفعها الي الخضوع لعملية جراحية في الامعاء، لينشر محبي الفنانة انتصار الشراح العديد من صورها، مع العديد من العبارات التي جاءت في رثائها، والدعاء لها بالرحمة، ليخرج الفنان طارق العلي عن صمته، فما هي تصريحات الكويتي طارق العلي، كونوا بالقرب.

الكويتي طارق العلي يخرج عن صمته ويرد علي شائعة وفاة انتصار الشراح

رد الفنان الكويتي طارق العلي عبر حسابه الشخصي علي تطبيق سناب شات من خلال صورة نشرها مع الفنانة انتصار الشراح، مؤكدا علي انها بحالة جيدة ومستقرة نوعا ما، وان كل ما انتشر هو مجرد شائعات، قائلا/

«إلى محبي الفنانة الكبيرة والقديرة انتصار الشراح، أحب أن أطمئنكم وأخبركم أنها بخير، وبصحة وعافية، وأتمنى من الله أن يعطيها طول العمر». 

ويتابع قوله: «ما سمعتموه أو رأيتموه من ترويج إشاعة وفاتها، غير صحيحة، وهي بخير ولدى عائلتها حاليًا وبين أولادها وأحفادها».

حقيقة وفاة انتصار الشراح

وهو الامر الذي دفع ايضا حساب عائلة الشراح علي منصة تويتر، ليتم نشر تغريدة تنفي وفاة الفنانة الكويتية انتصار الشراح، مؤكدين ان هذه شائعات عارية عن الصحة، متمنيين للفنانة انتصار حياة سعيدة، وعمر طويل باذن الله.

من المعروف ايضا ان الفنانة انتصار الشراح قد اصيب بوعكة صحية المت بها، حيث خضعت لعملية جراحية في الامعاء، وذلك لاستئصال تقرحات المعدة التي اصيبت بها في الاونة الاخيرة، بعد عملية المنظار التي قامت بها في اخر مرة، مؤكدة ان العلاج لم يجدي نفعا.

ما هو مرض انتصار الشراح

وتعاني انتصار الشراح من العديد من المشاكل والامراض ومنها مرض الضغط والسكر، ومشاكل في الكليتين، وهو الامر الذي ادي الي تدهور حالتها الصحية، عقب عملية جراحة الامعاء التي قامت بها في احد مستشفيات الكويت.

حققت الفنانة انتصار الشراح نجاحا باهرا منذ بدايتها في الوسط الفني، والذي يعود الي أكثر من 39 عاما، وهي متزوجة من مازن سالم، وانجبت منه ثلاثة ابناء، وهم: سالم، دلال، علي.

2 إجابة

0 تصويت
بواسطة
 
أحسن إجابة

بعد اعلان خبر وفاة الفنانة الكويتية انتصار الشراح وتصدر اسمها اعلي قائمة التريند علي موقع تويتر، الشهير، رد الفنان طارق العلي علي الخبر المتداول، ووصفه ايضا بانه مجرد شائعة عارية عن الصحة.

سبب وفاة الفنانة انتصار الشراح في الكويت

0 تصويت
بواسطة
شاركنا معكم حقيقة وفاة الفنانة الكويتية انتصار الشراح، وايضا حقيقة مرضها، والمشاكل التي تعاني منها، بعد اجراء عملية جراحية في الامعاء، وهو ما ادي الي تدهور حالتها الصحية بشكل كبير.
مرحبًا بك إلى اجاباتي، موقع اجاباتي يمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير.

أسئلة متعلقة

1 إجابة
تم طرحه 13 ديسمبر، 2020 في قسم مشاهير بواسطة admin
1 إجابة
1 إجابة
...