في قسم معلومات عامة بواسطة

الكشف عن سعر علاج كورونا المحتمل عند طرحه في الأسواق!، وفقاً لتقرير نشرته وكالة بلومبرغ، كانت قد نشرته حول نتائج التحاليل التي أجريت على تسعة أدوية محتملة لعلاج فيروس كورونا بأن سعر الدواء لن يتجاوز الـ 1 دولار.

الكشف عن سعر علاج كورونا المحتمل عند طرحه في الأسواق!

ثمن مفاجئ.. حيث أفادت بعد النتائج التي أجريت على الأدوية بأن سعر الكورس لعلاج فيرورس كورونا المستجد، سيتراوح بين 1 الى 29 دولار، وذلك اذا تم تضمين العلاجات، التي تستطيع العلاج مثل الهيدروكلوركين.
حيث ينتظر الجميع بفارغ الصبر نتائج التجارب السريرية، لعدد من الأدوية في مواجهتها لفيروس كورونا المنتشر حول العالم، وحول حقيقة الكشف عن سعر علاج كورونا المحتمل عند طرحه في الأسواق!، قال الدكتور أندر هيل، والذي يعتبر من الأطباء المشهورين في قسم الأبحاث الصيدلانية بجامعة ليفربول، أن سعر الدواء سيكون منخفض لكي تتمكن جميع الدول من الحصول على بسهولة والحد من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.
واضاف هيل بأن “بعض تلك الأدوية تباع أكثر من ثمن تكلفتها الأصلية بمئات المرات  في بعض الدول وعلى وجه التحديد في دولة الولايات المتحدة، وأشار هيل قائلاً: نحتاج بحاجة إلى توفير دواء رخيص يمكن الوصول إليه بسهولة من قبل الدول الغنية والفقيرة من أجل القضاء على الوباء حتى يتم التوصل إلى لقاح مضاد للفيروس خلال الأشهر 18 المقبلة”.
هذا كل ما جاء حول حقيقة الكشف عن سعر علاج كورونا المحتمل عند طرحه في الأسواق!، ونتمنى أن يحصل الجميع على تلك الأدوية وان تعمل على القضاء على فيروس كورونا المستجد.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب جديد للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى اجاباتي، موقع اجاباتي يمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير.

أسئلة متعلقة

...