في تصنيف عام بواسطة

تتساءل السيدات كيف انزل الدوره الشهرية اذا تأخرت، سنقوم عبر هذا المقال في موقع ايجاباتي باستعراض أهم الوصفات والطرق التي تنزل الدورة الشهرية المحتسبة في نفس اليوم، ودون لجوء السيدات للأدوية، وذلك عن طريق الأعشاب وبعض التمارين الرياضية، وتعد مشكلة تأخر الدورة الشهرية من المشكلات التي تواجه الكثير من النساء، لذلك سنقوم بالاجابة على سؤال كيف انزل الدوره الشهرية اذا تأخرت؟

كيف انزل الدوره الشهرية اذا تأخرت؟

وإليكم سيدتي بعض الوصفات والاعشاب التي تساعدك في تنزيل الدورة الشهرية المحتسبة في معادها وهي كالتالي:
  • تناول البقدونس، وهو من النباتات التي تساعد على تنظيف الجسم وخصوصاً الرحم عند السيدات، ويمكنك عن طريق تناول عصير البقدونس مع ماء مضروب على الخلاط.
  • الزنجبيل، حيث له تأثير إيجابي على الدورة الشهرية، يساعد على تنظيم وتنزيل الدورة الشهرية، وذلك سيدتي عن طريق غلي كوب من الزنجبيل المبشور مع قليل من الماء وتركه حتى يبرد، وثم اضافة إليه معلقة من العسل ويشرب وهو دافئ وذلك لتنزيل الدورة الشهرية.
  • الأنانس، وهو من الفواكه الغنية في الأنزيمات، والعناصر الغذائية النافعة، وله تأثير إيجابي على الدورة الشهرية حيث يعمل على تنزيل الدورة الشهرية في موعدها، وذلك بأضافة شرائح الأناناس والقليل من الماء في الخلاط الكهربائي، ويعصر وثم يُشرب عصير.
  • القرفة، حيث تساعد في تحسين صحة الجهاز التناسلي، وتعمل على تنظيم الهرمونات، وتساعد في تنظيم الدورة الشهرية، وتدفق الدم في الجسم، وطريقة الأستخدام من خلال، رش القليل من القرفة على الطعام الخاص بك، أو عن طريق شرب كأس من الحليب الساخن مضاف إليه ملعقة من القرفة المطحونة.
  • وهناك الكثير من الأعشاب التي تساعد في تنزيل الدورة الشهرية المحتسبة في موعدها، وفي حال تأخر الدورة الشهرية عن موعدها يجب عليك مراجعة الطبيب.
قدمنا لكم عبر مقالنا هذا في موقع إيجاباتي الأجابة على سؤال كيف انزل الدوره الشهرية اذا تأخرت، ويسعدنا تلقي أسئلتكم والاجابة عنها.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى ايجاباتي، موقع ايجاباتي يمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير.

التصنيفات

...