في تصنيف عام بواسطة

القبض على دايلر وشوق محمد في دبي، التقت قوات الأمن الأماراتي، القبض على اليوتيوبر دايلر وشوق محمد، ويأتي هذا الخير بعدما كان قد نشر الإعلامي المشهور أبو طلال الحمراني كشف عن تفاصيل القبض على الشاب السعودي مغني الراب دايلر، ويذكر أن ديلر تم القبض عليه ومعه شوق محمد وايضاً ابن خالته في شقة سكنية في الأمارات بإماراة دبي، ومن اسباب القبض على دايلر أنه تم القبض عليهم بداخل شقة في الداون تاون، بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات، بشقة دايلر في الداون تاون في دبي.

القبض على دايلر وشوق محمد في دبي

كشف أبوطلال الحمراني، تفاصيل القبض على مغني الراب دايلر السعودي، مع ابن خالته، وايضاً مع فتاة سورية كانت تذكر نفسها دائماً بأنها سورية الجنسية، واسمها شوق محمد، حيث غرد الحمراني عبر موقع التواصل الأجتماعي تويتر، بتغريدة قال فيها، القبض على مشهور خليجي لديه الملايين من المتابعين برفقة ابن خالته وكذلك مشهور ومشهورة سورية تدعي بأنها سعودية، والتهمة حيازة وتعاطي المخدارات، بشقة في الداون تاون بدبي.
هذا كل ما جاء حول القبض على دايلر وشوق محمد في الداون تاون بدبي، والتهمة حيازة وتعاطي المخدرات، وكشف أبوطلال الحمراني أسباب القبض على دايلر.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى ايجاباتي، موقع ايجاباتي يمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير.

التصنيفات

اسئلة متعلقة

...