في تصنيف معلومات عامة بواسطة

لغز ابيض من الثلج واسود من الليل اكله حرام وشرابه حلال مكون من 5 حروف مذكور في القرأن يبدا بحرف الميم يستخدمه الرجال 3 مرات في اليوم والمرأة تستخدمه مرة واحدة في العمر فما هو، تعتبر الألغاز من أكثر ألعاب العقل متعة واثارة، حيث عندما يواجههنا الصعوبات نتطرق للبحث عنه، ويعتبر هذه اللغز من أصعب الألغاز التى يصعب حلها، لذلك يسعدنا عبر موقع ايجاباتي أن نضع بين أيديكم الأجابة على سؤال: ابيض من الثلج واسود من الليل اكله حرام وشرابه حلال مكون من 5 حروف مذكور في القرأن يبدا بحرف الميم يستخدمه الرجال 3 مرات في اليوم والمرأة تستخدمه مرة واحدة في العمر فما هو؟

حل لغز ابيض من الثلج واسود من الليل اكله حرام وشرابه حلال مكون من 5 حروف مذكور في القرأن يبدا بحرف الميم يستخدمه الرجال 3 مرات في اليوم والمرأة تستخدمه مرة واحدة في العمر فما هو؟

الأجابة النموذجية هي:

  • المقابر أو مقبرة.
  •  أبيض من الثلج الكفن.
  • أسود من الليل ظلمة القبر.
  • أكله حرام الحديث في الميت واكل لحمه بالحديث السئ عنه((اذكروا محاسن موتاكم)).
  • شربه حلال لما المطر ينزل على المقابر وتسيل تلك المياه وتتجمع في مكان ِ ما فإن شُرب الماء دا جائز.

قدمنا لكم عبر السطور القليلة في موقع إيجاباتي حل لغز ابيض من الثلج واسود من الليل اكله حرام وشرابه حلال مكون من 5 حروف مذكور في القرأن يبدا بحرف الميم يستخدمه الرجال 3 مرات في اليوم والمرأة تستخدمه مرة واحدة في العمر فما هو.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى ايجاباتي، موقع ايجاباتي يمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير.

اسئلة متعلقة

...