في قسم تعليم بواسطة

1 Answer

0 تصويت
بواسطة
مختارة بواسطة
 
أحسن إجابة

يمكن تحريك الأدوات من مكانها في الشاشة الرئيسية وذلك، من الممكن أن تتكون الشاشة الرئيسية من أدوات، وتعد الادوات هذه عبارة عن اختصارات تعمل على توفير امكانية حصول المستخدم على معلومات، أو إنجاز المهام بسرعة عالية، فلى سبيل المثال، تقوم أداة التقويم بعرض تقويمك على الشاشة الرئيسية لك، من أجل أن تستطيع أن تقرأ كل أحداث التقويم دون الحاجة لأن تنفذ أي خطوات إضافية. 

يمكن تحريك الأدوات من مكانها في الشاشة الرئيسية وذلك

تتوفر إمكانية التحرك في كل أنحاء الشاشة الرئيسية من خلال استخدام TalkBack، بحيث تكون الشاشة الرئيسية ظاهرة عند تشغيلك الجهاز أو إلغاء القفل، كما بامكانك أن تعود إليها في أي وقت كان بواسطة التمرير بسرعة للأعلى، ثم اليسار، أي على هيئة حرف "L"، ويمكنك تنفيذ ذلك من خلال الخطوات التالية. 

  • إلغاء قفل الجهاز: يمكنك الغاء قفل الجهاز الخاص بك بعد تشغيل TalkBack، من خلال تمريرك اصبعين من أسفل الشاشة لأعلاها، ثم قم بالاستكشاف عن طريق اللمس، من أجل أن تعثر على زر إلغاء التأمين الواقع في منتصف الشاشة السفلي، وانقر عليه مرتين. 
  • التحرك في كل أنحاء الشاشة: يمكنك التحرك في كل أنحاء الشاشة من خلال التمرير لليمين واليسار بشكل سريع، بحيث يجهر TalkBack عن الموضع الذي تركز عليه، حينها تستطيع النقر مرتين على العنصر لتحديده. 

ومن الجدير بالذكر أنه في حال أن لديك أكثر من صفحة رئيسية على جهازك، فبإمكانك أن تتنقل بينها من خلال تمريرك باصبعين لليمين أو اليسار، وسيجهر TalkBack بالشاشة الحالية، كأن يقول: "الشاشة الرئيسية رقم 1من 3" وهكذا. 

مرحبًا بك إلى اجاباتي، موقع اجاباتي يمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير.

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

...