في قسم تعليم بواسطة

كلما كان هناك معلومات عن الكاتب في الإنترنت كلما كانت المعلومات أكثر دقة، هناك العديد من المتصفحات التي من الممكن أن تجد فيها العديد من المعلومات عن أي مجال تبحث فيه، ولكن قد يحدث أحيانا تضارب في المعلومات كعدم الاتفاق على العمر أو غيرها من الأمور فيلجأ العديد من الأشخاص الى أكثر من موقع اخر لكي يتمكن من الحصول على المعلومة الصحيحة لسؤاله، وسؤالنا لهذا اليوم يعتبر واحد من أهم الموضوعات التي تدرس في مادة الحاسب الآلي وتقنية المعلومات، المادة التي تهتم بكل تطورات التكنولوجيا، لذا سنقوم من خلال هذا المقال بالتعرف على إجابة سؤال كلما كان هناك معلومات عن الكاتب في الإنترنت كلما كانت المعلومات أكثر دقة.

حل سؤال كلما كان هناك معلومات عن الكاتب في الإنترنت كلما كانت المعلومات أكثر دقة

يعتبر واحد من أهم الأسئلة المقررة لطلاب الصف الثالث الابتدائي في الفصل الدراسي الاول، ويرد هذا السؤال على عدة صيغ منها صح أو خطأ، لذا يجب على كل طالب يطمح بالتفوق والحصول على اعلى الدرجات أن يقوم بالتركيز قبل الاجابة عن السؤال.

  • والاجابة الصحيحة لسؤال كلما كان هناك معلومات عن الكاتب في الإنترنت كلما كانت المعلومات أكثر دقة هي أن هذه العبارة تعتبر صحيحة.

كلما كان هناك معلومات عن الكاتب في الإنترنت، كلما كانت المعلومات أكثر دقة. صواب خطأ

يواجه العديد من الطلاب صعوبة في حل أسألة الصح والخطأ، اذ يتطلب السؤال من الطالب أن تكون دراسته بشكل دقيقة وبتركيز، لكي يستطيع الاجابة على هذه الاسئلة، حيث تعتبر صواب أو خطا، من أنماط الاسئلة التي من الممكن أن ترد في أي اختبار، لكي يتأكدوا من فهم الطالب للمادة بشكل صحيح.

  • وحل السؤال هو أن العبارة صواب

وبهذا نكون قد قمنا بالاجابة عن أهم الأسئلة التي تردنا من طلابنا عبر منصة مدرستي، اذ تكرر طرح هذا السؤال لأكثر من مرة من قبل الطلاب والمعلمين، ويبحث الطلاب عن اجابة صحيحة له.

1 Answer

0 تصويت
بواسطة
 
أحسن إجابة
الاجابة الصحيحة لسؤال كلما كان هناك معلومات عن الكاتب في الإنترنت كلما كانت المعلومات أكثر دقة هي عبارة صحيحة
مرحبًا بك إلى اجاباتي، موقع اجاباتي يمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير.

أسئلة متعلقة

...