في تصنيف معلومات عامة بواسطة

وفاة الفنان أحمد دياب ودفنه فجرًا دون مراسم أو جنازة، توفي الفنان المصري أحمد دياب عن عمر يناهز 75 عاماً، وقد تم دفنه فجراً دون أقامة مراسم أو جنازة له، حيث تم دفن أحمد دياب فجر يوم الخميس، في مقابر الغفير، والمحزن في الأمر أنه لم تقم أي شكل من مراسم الدفن، وذلك في ظل ظروف تفشي وباء كورونا المستجد في مصر.

وفاة الفنان أحمد دياب

انتقل إلى رحمة الله الفنان أحمد دياب، وتم دفنه في مقابر الغفير فجر يوم الخميس، ودون اقامة مراسم جنازة له، والسبب في عدم اقامة مراسم جنازة للفنان دياب، يأتي في ظل انتشار فيروس كورونا في مصر، وتوفي الفنان احمد دياب عن عمر يناهز 75 عاماً، وهو من مواليد عام 1945.

من هو الفنان أحمد دياب

ولد الفنان أحمد دياب في 9 أغسطس عام 1945، وكبر وترعرع في جمهورية مصر العربية، وتزوج احمد دياب من قسمت ابنة رشدي أباظة،  وعمل دياب في مجال السينما، حيث شارك في العديد من المسلسلات الدرامية، وكان من أهم أعماله (أوبرا عايدة، الرجل الآخر، للعدالة وجوه كثيرة، العصيان)، وايضاً شارك الفنان أحمد دياب في مسلسل أين قلبي مع الفنانة يسرا، إلى أن جاء خبر وفاة الفنان أحمد دياب ودفنه فجرًا دون مراسم أو جنازة.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى ايجاباتي، موقع ايجاباتي يمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير.
...