في تصنيف معلومات عامة بواسطة

من هو الدكتور حسن الشهراني, معلومات كثيرة حول شخصيات كثيرة في المجتمع العربي ومن أهمها الدكتور حسن الشهراني حيث إن المجتمع السعودي الآن له الاهتمام الأكبر للاهتمام بهذ الشخصيات العريقة حيث تعتبر المملكة العربية السعودية من أهم الدول الإسلامية التي تهتم بالمواطن ومن أكثر الدول التي لها تأثيرا على الدول الإسلامية الأخرى لما تمتلكه من قوة إقتصادية عظمى ولما لها قدرة وعظمة في مواجهة العديد من الأزمات الإقتصادية وتتولى مهمة حلها والسيطرة عليها .

في المملكة العربية السعودية العديد من الشخصيات التي لابد وأن يهتم بها الكثير من تفاصيلهم الحياتية  وكان الدكتور حسن الشهراني من أهم تلك الشخصيات التي أحاطت بها الأهمية لذلك فإننا بصدد محاولة التعرف على شخصيته وإلقاء الضوء عليها وعلى زوجة حسن الشهراني أيضا .

من هو حسن الشهراني

بعد أن قرر السيد توفيق الربيعة تكليف حسن الشهراني منصب مدير عام للشؤون الصحية وذلك في منطقة الجوف كانت التساؤلات المطروحة في الساحة الإعلامية عن الدكتور حسن من هو ؟ وما هي السيرة الذاتية له ؟ وتبين أنه كان يشغل منصب مدير تنفيذي مشارك للكثير من الخطط والفرضيات التنموية التطويرية للتمريض في مدينة الملك سعود الطبية في العاصمة السعودية في الرياض .

أيضا لقد شغل حسن الشهراني مدير عام الشؤون الصحية في الجوف وذلك بعد أن استقال السيد حسن الراوي من منصبه بعد أن تقد بطلب لوزير الصحة وتم قبوله .

كما أن الدكتور يعتبر من الهامات الطبية والتطويرية الهامة في المملكة العربية السعودية ويتحدث بعقلانية ووعي وإدراك لما يدور في أمته ... كنا معكم في هذه المقال حول التعرف على  الدكتور حسن الشهراني بما تيسر لنا من معلومات 

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى ايجاباتي، موقع ايجاباتي يمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير.
...