في تصنيف عام بواسطة

من هو وينتورث ميلر ويكيبيديا, وينتورث ميلر ممثل بريطاني أمريكي، عارض أزياء وكاتب سيناريو ولد في 2 يونيو 1972م، في شيبينغنورتون، أوكسفوردشاير، والده محامٍ ومعلم، ووالدته معلمة ولديه شقيقان، هو الثالث بعد والده وجده الذي يحمل اسم وينتورث، ترشح لجائزة الغولدن غلوب لأفضل ممثل في مسلسل تلفزيوني درامي بعد أن لمع نجمه بعد أدائه دور البطولة في شخصية مايكل سكوفيلد في المواسم الخمسة من مسلسل Prison Break الذي أنتجته شبكة فوكس التلفزيونية، حيث لعب دور مهندس إنشائي يقوم بوضع خطة للهروب من السجن؛وكان أول سيناريو قام بكتابته هو سيناريو فيلم Stoker في عام 2013م، كان يميل نحو مهنة التمثيل في سن مبكرة جداً منذ أن كان في رياض الأطفال، حيث اعتبر ممثلاً بارعاً وساحراً بشكل ملفت للنظر، لعب دور البطولة في عدد من المسلسلات الدرامية التلفزيونية منذ عام 2011 وحتى الآن.

وينتورث ميلر مثلي الجنس

نفى وينتورث عام 2007م أن كان مثلي الجنس، لكن الأمر شاع في عام 2013م عندما نشر رسالة على موقع غلايد على شبكة الانترنت صرح فيها أنه رفض حضور مهرجان سانت بطرسبرغ السينمائي الدولي بسبب معاملة الحكومة الروسية لمواطنيها المثليين قائلاً أنه: "لا يستطيع أن يشارك بضمير جيد في مناسبة احتفالية يستضيفها بلد يحرم الناس المثليين بشكل ممنهج من حقهم الأساسي في العيش والحب بشكل علني".

وقد شاع في نفس العام أنه حاول الانتحار عدة مرات في سن المراهقة قبل إشاعة أنه مثلي الجنس، وفي عام 2016م صرح على حسابه الشخصي على فيسبوك "أنه يكافح الاكتئاب منذ الطفولة وبأنها معركة تكلفه وقتاً وفرصاً وعلاقات، وألف ليلةٍ بلا نوم".

ثروة وينتورث ميلر

تقدر ثروة وينتورث ميلر ب 44 مليون دولار، والتي جمعها بدوره بسبب شهرته في مسلسله الأشهر Prison Break، ويذكر أن ميلر خضع لعملية رسم الوشم الخاص بالمسلسل لمدة 200 ساعة قام فيها خبير الوشم "شادو" في رسم عديد من الرسومات على جسد ميلر والذي اشتهر به خلال المسلسل.

وكان قد صرح لوسائل الاعلام بعد مسلسل Prison Break أن السجن لديه سحر عالمي، إنها قصة رعب من واقع الحياة لأنه في ضوء مجموعة من الظروف المناسبة، يمكن لأي شخص أن يجد نفسه وراء القضبان".

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى ايجاباتي، موقع ايجاباتي يمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير.

التصنيفات

...