في تصنيف معلومات عامة بواسطة

من هو رمضان شلح ويكيبيديا, متابعينا الأعزاء أهلا ومرحبا بكم في موقعكم المميز موقع إيجاباتي والذي اعتاد على الإجابة على تساؤلاتكم ونشر المواضيع المتعلقة بالساحة والمتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي لهذا فإننا في هذا المقال يسعدنا أن نقدم لكم كل ما يتوفر لنا حول الدكتور رمضان شلح .

رمضان شلح ويكيبيديا 

 ولد شلح في حي الشجاعية في قطاع غزة عام 1958 ولدا في أسرة متواضعة تضم 11 فردا درس في غزة جميع المراحل حتى الثانوية ثم انتقل إلى مصر لدراسة الاقتصاد  ثم عاد إلى غزة ليعمل أستاذا للاقتصاد في الجامعة الإسلامية  كما و يعتبر أحد مؤسسي حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين  والأمين العام لها من 1995 بعد وفاة قائدها ومؤسسها فتحي الشقاقي واستمر كذلك حتى مرضه في 2018 حيث تبعه زياد النخالة 

حقيقة وفاة رمضان شلح ويكيبيديا

توفي  الأمين العام السابق الجهاد الإسلامي في فلسطين رمضان شلح ، وهو أحد مؤسسي حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ، ولد في حي الشجاعية بقطاع غزة. نشأ في القطاع ودرس جميع المستويات التعليمية حتى حصل على شهادة الثانوية العامة ، ثم انتقل إلى مصر لدراسة الاقتصاد في جامعة الزقازيق وحصل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد عام 1981 ، بعد ذلك عاد إلى غزة وعمل كأستاذ للاقتصاد في الجامعة الإسلامية.

هذا كل ما لدينا حول من هو رمضان شلح ويكيبيديا وحقيقة وفاته نتمنى لكم الفائدة والاستفادة 

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى ايجاباتي، موقع ايجاباتي يمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير.
...