في قسم الغاز بواسطة

لغز قانوني سافر رجل مع زوجته، تعبر كلمة لغز عن السؤال الذي يحمل الغموض في داخله، مما يستصعب حله على الأفراد، ولا يحتاج الفرد إلى وجود أي معلومات سابقة لديه من أجل حل لغز ما، فكل ما يحتاجه هو قليل من المبادئ الرياضية فقط، كالعمليات الحسابية، والأرقام، وما الى ذلك، ففي حال احتاج اللغز إلى مهارات ومعرفة عالية من الرياضيات، فسيكون مسألة رياضية، وليست لغزا، فلا بد أن يكون من غير الممكن للرياضات أن تحل هذه المسألة من أجل أن يكون لغزا، كألغاز المربعات السحرية ذات الأبعاد المتباينة، بحيث يتطلب الأمر ملء هذه المربعات بالارقام لتحصل على مجموع معين، ما هو حل لغز قانوني سافر رجل مع زوجته. 

لغز قانوني سافر رجل مع زوجته الحل الصحي

يعد لغز قانوني سافر رجل مع زوجته، واحدا من الألغاز الأكثر بحثا بين المستخدمين العرب على المحركات البحثية، والمدونات العربية، فيشمل هذا السؤال جزءاً من الصعوبة، لكن رغم أنه يعتبر من الألغاز القانونية، لكن هذا لا يعني أنه بحاجة إلى شخص دارس للقانون وعلومه، إنما يحتاج إلى القليل من الذكاء والحذاقة، ومن ثم تتبع الخيوط وربط بعضها ببعض من أجل الوصول إلى الحل الصحيح، ومن أجل إيجاد الإجابة الصحيحة على لغز قانوني سافر رجل مع زوجته، تابع التعليقات بالأسفل، وينص اللغز على.
“سافر رجل بخيل برفقة زوجته إلى أحد الدول الأوروبية من أجل قضاء الإجازة، واستمتع الزوجان بقضاء الإجازة في زيارة الأماكن السياحية، وتسلّق الجبال، وفي هذا اليوم عاد الزوج إلى الفندق وحيدًا يشعر بالألم والحزن وقال أن زوجته قد توفيت.. وبدأ المحقق في تفتيش غرفة الزوج للبحث عن متعلقات الزوجة، وراجع تذاكر السفر الخاصة بهما، وعند مراجعة تذاكر السفر اتهم المحقق الزوج بأنه هو القاتل، وحزن الزوج بشدة لهذا الاتهام فهو يحب زوجته كثيرًا.. السؤال لماذا اتهم المحقق الزوج بقتل زوجته؟”.

وبهذا أعزائي، نصل إلى نهاية المقال بعد أن أجبا على لغز قانوني سافر رجل مع زوجته، ولمزيد من الحلول، يرجى الكتابة في التعليقات، أو من خانة اطرح سؤال.  

1 Answer

0 تصويت
بواسطة
يكون الحل الصحيح على السؤال لغز قانوني سافر رجل مع زوجته، هو أن الزوج هو القاتل، وذلك لاكتشاف المحقق أن الزوج يحمل تذكرة إياب واحدة فقط.
مرحبًا بك إلى اجاباتي، موقع اجاباتي يمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير.

أسئلة متعلقة

1 إجابة
0 إجابة
1 إجابة
تم طرحه 13 ديسمبر، 2020 في قسم معلومات عامة بواسطة mohammed
...