في قسم معلومات عامة بواسطة

تعرف على متى موعد الاختبارات النهائية في السعودية للفصل الدراسي الثاني من عام 1441هجري، قامت الجامعات بالمملكة السعودية بتحديد آلية تقديم الاختبارات النهائية رغم الظروف التي تمر بها وذلك بعد تفشي انتشاء وباء كورونا في البلاد، فقد قررت الجامعات انتظام سير تقديم الاختبارات النهائية بشكل طبيعي ومنتظم.

وسيبدأ موعد تقديم الاختبارات النهائية في السعودية للفصل الدراسي الثاني من عام 1441هجري في شهر رمضان المقبل، حيث سيكون أول يوم من تقديم الاختبارات في السعودية هو ثالث يوم من أيام شهر رمضان الكريم، وذلك عبر إلكترونياً عبر نظام البلاك بورد. 

وايضاً تقرر لمن يريد ان يحذف او ينسحب من الفصل الدراسي الثاني اخر موعد لديه هو نهاية دوام يوم الخميس (الساعة الثانية ظهرا) بتاريخ 30 شعبان 1441هـ، وايضاً بالنسبة للاشخاص الذين لا تسمح ظروفهم في تقديم الاختبار الكترونياً أن يتقدموا بطلب رصد درجته ب (غير مكتمل).

وحول موعد موعد الاختبارات النهائية في السعودية للفصل الدراسي الثاني من عام 1441هجري، فقد شدد وزير التعليم على ضمان العدالة في التطبيق، ومراعاة الظروف التي يمر بها الطلاب والطالبات وخصوصاً مع الانتشار لفيروس كورونا.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب جديد للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى اجاباتي، موقع اجاباتي يمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير.

أسئلة متعلقة

...