منذ في تصنيف مشاهير بواسطة

سناب احمد زوج ملكه كابلي، تصدرت خيانة ملكة كابلي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث تعتبر هذه الشخصية هي واحدة من اهم الفنانين والمشاهير حول العالم، وبات يبحث في الآونة الاخيرة عدد كبير من محبي ومتابعي ملكه كابلي عن حساب سناب زوجها احمد الجديد من اجل متابعة الرد الذي نشره عبر حسابه في سناب شات، كما ان هنالك الكثير من محبيها يبحثون عبر الانترنت عن اهم المعلوما الشخصية التي تتوفر عن احمد السالم زوجها.

من هو احمد السالم زوج ملكه كابلي

احمد السالم هو مدون وكاتب كويتي وزوج المشهورة وخبيرة التجميل في المملكة العربية السعوةدية ملكه كابلي والتي تعتبر واحدة من اشهر خبراء التجميل في المملكة العربية السعودية وفي مختلف دول الوطن العربي.

احمد السالم احد اشهر واهم المدونين والكتاب في الكويت ويقيم في الفترة الحالية في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية بعدما تزوج من خبيرة التجميل ملكه كابلي، ولديه عدد كبير من اجمل الكتابات والتدوينات الجديدة والمتنوعة.

سناب احمد زوج ملكه كابلي

بعد خبر خيانة ملكه كابلي عبر موقع التواصل الاجتماعي ضجت العديد من الصحف الاعلامية في المملكة العربية السعودية بهذا الخبر الجديد، وبات يبحث عن حساب احمد السالم زوجها في سناب شات عدد كبير من محبيها ومتابعيها في الآونة الاخيرة لمعرفة تعليقه حول الخبر.

سناب احمد زوج ملكه كابلي الجديد هو ( aas5000)، هذا هو الحساب الرسمي الذي يمكن من خلاله اضافة احمد السالم زوج ملكه كابلي خبيرة التجميل السعودية، حيث تصدر اسم احمد السالم مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشفت العديد من الصحف والمواقع الالكترونية خيانته لزوجته.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة
 
أفضل إجابة
سناب احمد زوج ملكه كابلي
مرحبًا بك إلى ايجاباتي، موقع ايجاباتي يمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير.
...