في تصنيف تعليم بواسطة

المقصود باستخدام الإنترنت لوقت طويل وبدون فائدة، الكثير منا الأشخاص يعتمد على الانترنت بشكل كبير في الحياة اليومية ولكن الانترنت عبارة عن سلاح ذو حدين، له سليبات كثيرة وايجابيات كثيرة، ساهم الانترنت في تطور الشركات العالمية بسبب سهولة التعامل مع الانترنت وسهولة تخزين البيانات، ولكن في الوقت نفسه أدى إلى دخول بعض العادات الغير محبذة إلى مجتمعنا المسلم، لذلك نجد عدد كبير من الأسئلة التعليمة تهدف إلى توعية الفرد عند استخدام الانترنت، فما يسمى استخدام الانترنت لوقت طويل دون فائدة.

المقصود باستخدام الإنترنت لوقت طويل وبدون فائدة

المصطلحات العلمية كثيرة ومتنوعة في المنهاج السعودي التعرف على مثل هذه المصطلحات يمد الطالب بمعلومات كثيرة ومتنوعة، من هنا يمكن تفسير سبب الاهتمام بالحصول على حلول مناسبة عبر الانترنت، نقف مع حل سؤال المقصود باستخدام الإنترنت لوقت طويل وبدون فائدة؟

الحل الصحيح هو:

إدمان الانترنت.

مما سبق نكون قد تعرفنا على الإجابة الصحية لسؤال المقصود باستخدام الإنترنت لوقت طويل وبدون فائدة الذي ورد في كتاب الحاسب وتقنية المعلومات للصف الثاني متوسط الفصل الدراسي الأول ف1، نتمنى لكم التفوق والنجاح.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

المقصود باستخدام الإنترنت لوقت طويل وبدون فائدة

مرحبًا بك إلى ايجاباتي، موقع ايجاباتي يمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير.
...