في تصنيف معلومات عامة بواسطة

اصابة بوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني بفيروس كورونا يتسائل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حالة رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون وذلك بعد ثبوت اصابته بفيروس كورونا، وعلى أثره نقل لمى يسمى بالحجر الصحي.

اصابة بوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني بفيروس كورونا

رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون Boris johnson هو رجل سياسي بريطاني، يشغل منصب رئيس الوزراء في بريطانيا، وايضاً بوريس جونسون كان زعيم للحزب المحافظ، وايضاً شغل العديد من المناصب من بينها ايضاً نائب عن منطقة هينلي، وتداول الكثير من رواد مواقع التواصل الأجتماعي خبر اصابة بوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني بفيروس كورونا، وهوا الان يرقد على أسرة الحجر الصحي في بريطانيا، حيث أطلق رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون عبر موقع التواصل تويترتغريدة قائلاً فيها أنه بدأ يعاني من أعراض خفيفة خلال الساعات الأربعة والعشرون الأخير، وكان ينتظر نتيجة الفحص حتى جاءت نتيجة فحص ايجابية.

هذا يدلل على صدق خبر اصابة Boris johnson بوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني بفيروس كورونا وهو الان يرقد في العزل بالحجر الصحي.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى ايجاباتي، موقع ايجاباتي يمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير.

اسئلة متعلقة

...