في تصنيف تعليم بواسطة

قليل دائم خير من كثير منقطع ما اثر هذا التوجيه على الاستقامة؟ الاستقامة هو ان يكون المسلم على استعداد تام لتطبيق جميع القواعد الإسلامية والابتعاد كل الابتعاد كل الابتعاد عن المحرمات، الاستقامة هو مصطلح يُطق على الفرد الذي يقوم بتطبيق جميع العبادات مثل الصلاة والصيام والزكاة، للاستقامة أهمية كبيرة على حياة المجتمعات المسلمة، من خلال يتم اعداد جيل يتميز بمكارم الأخلاق ويحرص على تطبيق جميع العبادات.

قليل دائم خير من كثير منقطع ما اثر هذا التوجيه على الاستقامة

حلول كتاب الحديث 2 ثانوي الفصل الدراسي الأول، لمرحلة الثانوية من أهم المراحل الدراسية التي من خلالها يستعد الطالب للانتقال إلى المرحلة الجامعية، لذلك يهتم أولياء الأمور والطبة بتطبيق جميع الطرق التي تساعدهم للتخفيف من زخم هذه المرحلة الدراسية الصعبة.

الحل الصحيح هو:

  • قليل من الخير ودائم أفضل من كثير منقطع هذا التوجيه يعين على الاستقامة على طاعة الله عز وجل، وعل الثبات على الدرين الإسلامي، ولو بفعل قليل وخير دليل قوله تعالى:" الله تعالى يقول :  فاتقوا الله ما استطعتم  والعمل القليل والاستمرار عليه يوصل للعمل الكثير

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

قليل دائم خير من كثير منقطع ما اثر هذا التوجيه على الاستقامة

مرحبًا بك إلى ايجاباتي، موقع ايجاباتي يمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير.

اسئلة متعلقة

...