في تصنيف معلومات عامة بواسطة

“باحث شرعي” يكشف عن أشخاص يدعون الرقية الشرعية وارتكبوا مصائب بالأعراض.. ويروي واقعة تنويم رجل واغتصاب امرأته، ذكر الباحث الشرعي خالد السبيعي في مقابلة تلفزيونية، على ان هناك الكثير من الممارسين لـ ” الرقية الشرعية ”، يقومون في استغلال الناس بالدين، وذلك من أجل كسب المال، وان تم العثور على العديد من الأشخاص الراقين يقومون بإرتكاب المصائب وهتك أعراض الذي يلجأون إليهم بغرض الرقية.

حقيقة “باحث شرعي” يكشف عن أشخاص يدعون الرقية الشرعية وارتكبوا مصائب بالأعراض.. ويروي واقعة تنويم رجل واغتصاب امرأته

اثناء مقابلة تلفزيونية مع "السبيعي" في برنامج ” يا هلا ” والذي يذاع على قناة ” روتانا خليجية ”، بأنه بات مصطلح الرقية الشرعية عند البعض من الراقيين هو استغلال الناس بالدين، ويقومون بأبتزاز الناس الذي يلجأون إليهم، وهناك العديد منهم منتشرين في المملكة السعودية وايضاً في الكثير من البلاد العربية.

وقد ذكر السبيعي أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يعملون في مجال الرقية الشرعية، يعملون بها من أجل الوصول إلى اغراض شخصية وفعل المنكرات والفواحش في الذين يلجأون إليهم، وقد تم القاء القبض على راقي جلب أمراة وزوجها بغية قراءة الرقية عليها، وفعل بها الفاحشة.

وأكد السبيعي في نهاية المقابلة على ضرورة الأبتعاد عن ممارسي الرقية، ودعا الناس إلى التعلق بالله، وان يقوم الأنسان برقية نفسه، أفضل من صرف الأموال للراقيين والحفاظ ايضاً على أعراضكم.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى ايجاباتي، موقع ايجاباتي يمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير.

اسئلة متعلقة

...